الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمن الجيزة يتمكن من كشف غموض واقعة مقتل طفلتين .. وينجح فى ضبط مرتكبى الواقعة

تمكن رجال أمن الجيزة من كشف غموض واقعة مقتل طفلتين .. وينجح فى ضبط مرتكبى الواقعة
فبتاريخ 24 الجارى تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمقتل الطفلتين شروق . ر . ع " سن 6 " .وأصالة . ر . ع " سن 5 " .
على الفور تم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها .. حيث ورد لفريق البحث الجنائى معلومات تفيد أن مرتكبى الواقعة كلاً من :محمد . ح . أ " سن 32 عامل " .و فايزة . أ . ع " سن 23 ربة منزل " ( زوجة والد المجنى عليهما ) .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما قرر الأول أنه كان يقيم بالعقار المواجه للثانية وتم طرده من مسكنه لإكتشاف زوجها محاولته إنشاء علاقة غير مشروعه معها .. وصباح يوم الحادث تقابل مع الثانية بشقة بالطابق الأرضى من العقار سكنه محل نوم المجنى عليهما وذلك لإخبارها عن معلومات عن سلوكيات زوجها وعقب تقابلهما إتفق معها على ممارسة الرذيلة وأثناء ذلك إستيقظت المجنى عليها الأولى وشاهدتهما وخشية إفتضاح أمرهما قام بذبحها وألقائها أرضاً ثم إستيقظت المجنى عليها الثانية على إستغاثة شقيقتها فقام بذبحها أيضاً وتخلص من الأداة المستخدمة وفر هارباً .. وأيدت المتهمة الثانية أقوال الأول .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.