الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. عرض أولي حلقات ”البيت الكبير” الجزء الثاني

طارق صبري
طارق صبري
تبدأ قناة "bein Drama" اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" الذي يسلط الضوء علي العديد من القضايا الهامة في الصعيد وتتلخص فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.
ومن جانبه دعي الفنان الشاب طارق صبري، جمهوره لمشاهدة العمل حيث كتب قائلاً: "أنهاردة أن شاء الله أولي حلقات مسلسل البيت الكبير الجزء الثاني علي قناة bein drama ١٠ مساءً بتوقيت مصر و١١ مساءً بتوقيت السعودية و١٢ منتصف الليل بتوقيت الإمارات في انتظار رأيكم".
يذكر أن مسلسل "البيت الكبير٢" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم لوسى وسوسن بدر ومجدي كامل، وطارق صبرى، ولقاء سويدان، وعبير صبري، وداليا مصطفي، وريم هلال، ودنيا المصري، وحماده بركات، وإيمان أيوب، وآخرون، ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.