الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على برنامج القرية الفرعونية في اجازة نصف العام

القرية الفرعونية
القرية الفرعونية
أعلنت القرية الفرعونية، عن جدول برامجها لنصف العام الجاري حيث يتضمن الجدول مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والاجتماعية، وذلك في إطار تلبية كافة احتياجات الزائرين، وتوفير كافة البرامج المناسبة لمختلف الأذواق.
حيث من المقرر أن ينطلق برنامج نصف العام غداً الخميس وسيتم استقبال الزائرين من على مدخل القرية بعروض المهرج من الساعة العاشرة حتى الثالثة عصراً، ثم يتم عمل العروض الهندية من الساعه الثانية حتي الساعه الثالثة وتبدأ باقي الفعاليات تباعا وتشمل فريق السعادة، وشو عرائس، ومسابقات للأطفال. وفي اليوم التالي تقوم القرية بعمل عروض نوبية للزوار من الساعه الثانية الي الساعه الثالثة عصراً.
كما يتضمن البرنامج عرض الفلاح الفصيح، ومسرحية أخناتون وفقرة الساحر، وفقرة الفنون الشعبية، والاحتفال بمواليد شهر يناير ومسرحية الكاهن والعفريت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.