الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:57 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التجارة والصناعة ونظيرته الفرنسية يتفقدان مقر شركة ” فاليو مصر ” بالقرية الذكية ”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وأنييس بانييه وزيرة الدولة لشئون الاقتصاد والمالية الفرنسية بزيارة لمقر مجموعة "فاليو" الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات المدمجة الخاصة بأجزاء السيارات الميكانيكية والإلكترونية كما تفقدا مركز البحث وتطوير البرمجيات التابع للمجموعة بالقرية الذكية وذلك في حضور وائل أبو المعاطى رئيس الشركة بمصر.
وقال الوزير إن شركة “فاليو” الفرنسية العالمية تعد إحدى أبرز قصص نجاح الشركات العالمية في مصر، والتي تعكس تفوق قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري، وخاصة العامل البشري والمؤهلات المتميزة للعاملين بالقطاع والتي دفعت الشركات العالمية إلى التمسك بالاستثمار بالسوق المصري والتوسع فيها انطلاقاً من إيمانها بالمميزات التنافسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري، مشيراً إلى أن المهندسين المصريين هم من يتولون تصميم وتطوير وصيانة مكونات البرمجيات والأنظمة الكاملة للسيارات (منتج كامل) بالشركة وتطوير برمجيات خاصة بنظم تطبيقات في مجال صناعة السيارات مثل التحكم في أنظمة التكييف والإضاءة ونظم مراقبة الأداء ونظم إدارة المحرك وأنظمة الأمان.
وأوضح نصار أن المجموعة تمثل أحد رواد الابتكار حيث تقدم أنظمة القيادة الآلية والحلول التي تساعد على خفض معدلات ثاني أُكسيد الكربون كما تقوم المجموعة بتصميم وتصنيع المنتجات المجهزة تكنولوجيًا والتي سوف تلعب دور هائلًا في تشكيل مستقبل السيارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.