الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:59 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

” أقوي من الحب” سهرة الفيلم العربي علي القناة الثانية مع على الكشوطى

" أقوي من الحب" سهرة الفيلم العربي علي القناة الثانية مع على الكشوطى
" أقوي من الحب" سهرة الفيلم العربي علي القناة الثانية مع على الكشوطى

يقدم المذيع والكاتب الصحفي على الكشوطى حلقة جديدة من حلقات برنامج "مقعد أمام الشاشة" وذلك في العاشرة من مساء السبت المقبل علي شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري "ماسبيرو".
ويعرض البرنامج فيلم "أقوي من الحب" بطولة شادية وعماد حمدي ومديحة يسري وإخراج عز الدين ذو الفقار، وتحل ضيفة علي حلقة السبت المقبل الكاتبة الصحفية رانيا الزاهد والتي تقدم تحليل سينمائي للفيلم.
فكرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" قائمة على الحوار مع ناقد فنى أو شخص له باع فى المجال السينمائى، والحديث معه بشأن الأفلام التى عُرضت على التليفزيون المصرى بشكل عام، والقناة الثانية بشكلٍ خاص، وإعادة تقييمها فى إطارٍ جديد، من حيث السيناريو، وقصة الفيلم، والإخراج، والفنانين المشاركين، والأزياء والديكور، حيث تتم قراءة الفيلم بطريقة مختلفة، وذلك وفقًا للظروف والفترة التى أنتج فيها الفيلم، وهو من إخراج المخرج أحمد عادل وإعداد منال عاذر وبرديوسر دينا إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy