الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانفير سينج يعبر عن حبه لها لزوجته ديبيكا بادوكون .. بهذه الطريقة

رانفير سينج
رانفير سينج
يواصل نجم بوليوود الوسيم رانفير سينج نجاحه في أحدث أفلامه Simmba التي تجاوزت ايرادته 200 مليون روبية مؤخرًا، ولا يزال يحتفظ بالصدارة في شباك التذاكر حتى الآن، بالإضافة إلى اكتشاف مهاراته في موسيقى الراب الجديدة في فيلمه القادم Gully Boy.
كما حقق حلم حياته بارتباطه بحبيبته النجمة ديبيكا بادكون في حفل زفاف حميم في بحيرة كومو في نوفمبر من العام الماضي، حيث كشف خلال مقابلة بالبرنامج الحواري الشهير Famously Filmfare أن أكثر شيء جنوني فعله مع ديبيكا هو الطيران عبر العالم عدة مرات لمجرد قضاء بضع دقائق معها، كما تحدث الممثل عن ذلك الوقت الذي لم يجد فيه صدي حب من ديبيكا، في بعض الأحيان، لأنه حساس للغاية، وكان عليها أن تأخذ وقتها.
وأعلن أيضا أنه قام بتنظيم قائمة الأغاني لأشهر لحضور حفل زفافهم في إيطاليا، وكشف أيضا أن التغيير الكبير الذي واجهه بعد الزواج هو أنه لم يستطع تفويت مكالمات، ولا يبتعد عن المنزل، ولا يترك البيت دون أكل.
وأعرب عن تفاخره بأصدقائه من خلال إرسالهم صورة لها، وبعد أن جاء أخبار تفيد عزم رانفير في إضافة بادوكون إلى اسمه، سخر الممثل وقال، "بما أنني أسقطت اللقب، فأنا بحاجة إلى واحد جديد، فلماذا لا! إنه لقب أسطوري ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.