الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:44 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إدراج أوراسكوم للتنمية مصر في مؤشر البورصة المصرية ”EGX30”

اوراسكوم
اوراسكوم
قررت البورصة المصرية ادراج شركة اوراسكوم للتنمية في المؤشر الرئيسي "إى جى إكس 30" لإستيفائها معايير التداول، وهو المؤشر الذي يتضمن أقوى ثلاثين شركة مدرجة في البورصة المصرية.
وتأتي تلك الخطوة بعد النجاح الذي حققته أسهم شركة أوراسكوم للتنمية مصر خلال عام 2018، حيث كانت واحدة من أفضل 5 شركات في قطاع العقارات والسياحة مع زيادة بنسبة 48.2٪ في سعر Y-o-Y. ونمت القيمة السوقية للشركة من 5.2 مليار جنيه في بداية العام، وأغلقت عند 7.8 مليار جنيه.
ومن جانبه أعرب خالد بشارة، الرئيس التنفيذي شركة أوراسكوم للتنمية - مصر عن سعادته بما تحققه الشركة من نجاحات متواصلة مؤكدًا أن إدراجها على المؤشر الرئيسي للبورصة هو تتويج لما تقوم به أوراسكوم للتنمية مصر من جهود ودليل على نجاح الاستراتيجية التي تبنتها أوراسكوم منذ سنوات والتي أهلتها لجني ثمار تعافي النشاط السياحي في مصر، إلى جانب النمو المتوقع في إيرادات النشاط العقاري، خاصة وأن العام الجاري سيشهد إطلاق أول مشروع ضخم في القاهرة، وهو مشروع "O-West".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.