الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. غادة عادل تكشف حقيقة عودتها لوالد أبنائها الخمسة

غادة عادل
غادة عادل
قالت الفنانة غادة عادل، أنها عاشت مع طليقها المخرج مجدي الهواري ما يقرب من 21 عاماً وهو عمر نجلها الأكبر وأن صداقتها بطليقها الآن أقوى بكثير مما كانت عليه أثناء الزواج، مؤكدة سعادتهما بالانفصال ووضعهما الحالي.
وأضافت غادة أن علاقتها أصبحت أفضل مع الهواري أكثر من السنوات الآخيرة، مضيفة أنهم آسرة تتكون من كيان كبير لا يمكن إطلاقاً الانفصال أن يؤثر عليهما وعلى أولادهم الخمسة وتم إتخاذ قرار الانفصال بناء على مصلحة جميع الآسرة، وذلك خلال لقائها مع برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة.
جدير بالذكر أن غادة عادل قامت بزيارة طليقها المخرج مجدى الهواري في مسرح "كايرو شو" لحضور بروفات مسرحية "3 أيام فى الساحل" للنجم الكوميدي محمد هنيدى، وهو ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر 20 عاماً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.