الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:18 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. سمر جابر تتألق فى أحدث جلسة تصوير

سمر
سمر
خطفت الفنانة الشابة سمر جابر الأنظار بإطلالتها الساحرة وكأنها جنية من جنيات البحر، حيث جذبت الانظار من خلال بهائها البراق حيث أبدع فريق عمل جلسة التصوير في صياغة هذه الطلة الخيالية.
فتألقت"جابر"بظهورها بال"wet look"، و هي ترتدي بنطلون ليجن جلد أسود اللون و بليزر فضي و تنتعل"half boot"أسود اللون مطعم بالحديد مع إضفاء لمسة سحرية على أظافرها بإيكلادور الذهبي، فتفننت مصممة الازياء الشابةإسراء وجدي في التصميم و الألوان المتناغمة مع اللمسات الساحرة للميكب ارتست سلمى الجمل، و مصفف الشعر حماد إبراهيم، و أضفت المصورة الشابة شدا، جرأة أختياراتها في لغة الجسد و الوجه لتظهر لنا سمر و هي تجمع بين رقة و جمال جنيات البحر و جرأة المرأة القوية بالإضافة لإظهار أنوثة سمر بالفستان الاسود.
وتشارك سمر جابرفي مسلسل فكرة بمليون جنيه مع النجم علي ربيع، والذي ينافس من خلاله في دراما رمضان القادم، و تجسد من خلاله شخصية المذيعة "شاهي" التي ترغب بالغناء و تسعى لتحقيق ذلك فتتعرض للعديد من المواقف المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.