الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد مستشفى أسوان للتأمين الصحي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
قامت الدكتورة . سهير احمد عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى بتفقد مستشفى أسوان للتأمين الصحي ورافقها وفدا من أطباء مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي ، وذلك بداية لتنفيذ تعاون مشترك وتنفيذ توأمة ما بين مستشفى مدينة نصر بالقاهرة وبين مستشفى أسوان للتأمين الصحي.
واكدت د. سهير عن رفع حالة الطواريء والاستعدادات القصوى بالمستشفى ، إستعدادا لاستضافة محافظة أسوان منتدى الشباب الأفريقي العربي المقرر انعقاده خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجارى.
حيث قامت بتفقد اقسام المستشفى العلاجية كما قامت بالمرور على قسم الطوارئ و الاستقبال والأشعة المقطعية واقسام الرعاية المركزة، والعمليات، والأطفال المبتسرين والأقسام الداخلي بالمستشفى للاطمئنان على المرضى وحركة سير العمل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.