الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..السباح يحى طارق شلتوت يجتاز اختبار ”ستار 1” بنادى الزمالك

يحى طارق شلتوت
يحى طارق شلتوت
أقيمت اختبارات السباحة ٢٠١٠ "ستار" بنادي الزمالك تحت إشراف المستشار مرتضى منصور رئيس النادى وبحضور المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادى الذى أصر على الحضور لتشجيع اللاعبين الصغار .
من جانبه أعلن الكابتن أشرف علام رئيس قطاع البراعم بسباحة النادى عن أن عدد السباحين الأولاد الذين شاركوا في الاختبار بلغ نحو 154منهم السباح يحى طارق شلتوت الذى اجتاز الاختبارات بنجاح بعدما تألق فى تنفيذ تعليمات مدربيه.
أشاد المختبر العميد دكتور أسامة صابر عضو الاتحاد المصري للسباحة بمستوي جميع السباحين مشيرا إلى أن الزمالك صرح كبير وله تاريخ مميز في السباحة ووجه الشكر للقائمين علي منظومة السباحه بالنادى.
اشاد الكابتن أشرف فهمي المدير الفني باللاعبين موضحا أنهم خامات جيدة.
يشرف على سباحة الأولاد فى الزمالك الكابتن محمد حمدي و الكابتن عبد الله عاطف ونخبة من المدربين منهم الكباتن محمود الأسوانى وعلى محمد وعبد العزيز محمد وإسلام البحيرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.