الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يرفض المخاطرة بعثمان ديمبلى ضد أتلتيكو مدريد

برشلونة يرفض المخاطرة بعثمان ديمبلى ضد أتلتيكو مدريد
برشلونة يرفض المخاطرة بعثمان ديمبلى ضد أتلتيكو مدريد
يدرس أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، استبعاد الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى من المشاركة فى مباراة أتلتيكو مدريد المحدد لها غداً السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الجهاز الطبى لنادى برشلونة أوصى فالفيردى بعدم المخاطرة بإشراك عثمان ديمبلى فى مباراة أتلتيكو مدريد، أملاً فى أن يتعافى اللاعب بشكل تام من الإصابة، قبل مباراة مانشستر يونايتد دورى أبطال أوروبا.
وأضافت الصحيفة أن هناك مخاوف فى نادى برشلونة من إشراك عثمان ديمبلى أمام أتلتيكو مدريد خشية تكرار الإصابة، مثلما حدث عندما تم إشراكه فى مباراة ليون الفرنسى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لكنه أصيب بتمزق فى العضلة الخلفية بالفخذ اليسرى، حيث كان يعانى من آلام فى المباراة السابقة لها بنفس المنطقة.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن "الوصيف" أتلتيكو مدريد، وانتزع برشلونة تعادلًا مثيرًا أمام فياريال بنتيجة 4-4 فى الجولة الماضية من الليجا، أما أتلتيكو مدريد، واصل الضغط على الفريق الكتالوني.، بعد أن فاز 7 مرات فى آخر 8 مواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.