الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي تفاصيل لقاء السيسي وأبو مازن بالإتحادية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عقدت اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، قمة بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس فلسطين، محمود عباس، حيث أطلع الرئيس الفلسطيني، الرئيس السيسي، على تطورات القضية الفلسطينية في ظل التحديات التي تواجهها خاصة بعد تنصل إسرائيل، من كافة الاتفاقات الموقعة والتي كان آخرها قيامها باقتطاع أموال المقاصة الفلسطينية.
واستعرض أبو مازن، الخطوات التي تنوي القيادة القيام بها لمواجهة هذه التحديات والتي من شأنها الحفاظ على قضيتنا الوطنية وتعزيز صمود شعبنا فوق أرضه حتى قيام دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.
وأشاد الرئيس الفلسطيني، بالجهود التي تبذلها مصر برئاسة الرئيس السيسي، وأهمية الاستمرار في التنسيق والتواصل الدائم بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.