الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فاجعة وفاتها صدمت الجميع .. تعرف على الطفلة دانة القحطانى نجمة ”سناب شات”

دانة القحطانى
دانة القحطانى
توفيت، صباح اليوم، الاثنين، نجمة موقع سناب شات وشقيقة غناتي القحطاني إحدى نجمات موقع سناب شات، إثر تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة، بحسب "سبوتنك".
وأعلن والد النجمة الصغيرة الراحلة خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "بعد قضاء الله وقدره اصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده بمقدار".
وعبر متداولو الخبر ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد لوفاة الطفلة، مقدمين العزاء لأهلها وذويها.
​وتعد دانة القحطاني من نجمات موقع سناب شات وتحظى بمتابعة وشهرة واسعة على المواقع بفضل مقاطع سناب شات التي تشاركها هي وشقيقاتها غناتي ودنى.
عرف السعوديون دانة الطفلة الصغيرة التى لا تتجاوز الـ 12عاما في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.
وقبيل الإعلان عن وفاتها تداول مقطع فيديو لها برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له وشقيقتيها في رحلة تسوق.
وحقق المقطع للطفلة السعودية دانة القحطاني، التي تعد أحد مشاهير ”سناب شات“ في المملكة، انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاتها المفاجئة في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين.
ونعاها والدها مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته قائلا ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار“.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.