الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى بهجت لـ”الموجز”: السمنة منعتني من الزواج.. وأنتظر ”استدعاء ولى عمرو” بفارغ الصبر

ندى بهجت
ندى بهجت
تشارك الفنانة الشابة ندى بهجت فى مسلسل "بحر" مع النجم ماجد المصري والذي يُعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية، ويحقق نسبة مشاهدة عالية، ويشارك فيه كل من ماجد المصري دياب حنان سليمان حسني شتا آدم المصري عبدالرحمن أبو زهرة من إخراج أحمد صالح.
وقالت "بهجت" لـ"الموجز" إنها سعيدة جدًا بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها حول دورها فى العمل من متابعيها ومحبيها مشيرة إلى إنها أحبت دور "جوهرة" الفتاة الغجرية لأنها شخصية جديدة عليها ولم تجسدها من قبل.
وأكدت أن كثيرين أشادوا بإتقانها اللهجة الصعيدية بلتقائية وعفوية وكأنها نشأت فى الصعيد، فضلاً عن أن العمل أعاد إلى أذهانهم أعمال فنية قديمة مثل مسلسل "الضوء الشارد"، مضيفة أن الجمهور شبهها فى هذا المسلسل بالفنانة سلوى خطاب من خلال تشابه شخصيتها بشخصية "رئيسة" الغازية فى مسلسل "الضوء الشارد" وسعاد حسنى فى فيلم"شفيقة ومتولى".
وأضافت أنها لم تفكر فى أي شخصية من هذه الشخصيات أثناء تجسيدها لشخصية الغجرية، ولكنها ترغب فى ترك بصمة لنفسها وأن تكون مختلفة، مضيفة أنه تم رُشحت للعمل من قبل المؤلف أحمد عبد الفتاح وكذلك المخرج أحمد صالح الذى رحب بتواجدها فى العمل، حيث شاركت معه فى مسلسل "أيوب" فى رمضان قبل الماضي.
وأشارت "بهجت" إلى أنها لم تجسد شخصية راقصة في أى عمل فنى من قبل ذلك إلا فى مسلسل "عيون القلب" ولم تأخذ من المهنة إلا اسمها فقط، مضيفة أنها لا تعتبر نفسها فى "بحر" راقصة بالمعنى الحرفي ولكنها تجسد شخصية فتاة غجرية تعمل "غازية" وهو مختلف عن أى غجرية فهى بنت بلد وجدعة ومحترمة ولديها أصول وعادات وتقاليد مختلفة.
وعبرت عن سعادتها بالعمل مع مصحح اللغة عبد النبي الهواري والتى تدين له بالفضل بجعلها تتحدث اللهجة الصعيدية بشكل سهل جداً، إضافة لمساعده ونجله محمد عبد النبى الهواري، مضيفة أنها استجابت لتعليم الهواري بشكل سريع ولم تسبب له متاعب أثناء تعلمها، حث تنبئ لها بأنها ستقدم العمل بشكل جيد وستحقق نجاحًا كبيراً، وشجعها على التقدم وخروج الشخصية بهذا الشكل.
وأضافت أنها تنتظر عرض فيلم "خسسنى شكراً" والمقرر عرضه خلال الشهر المقبل والذى تجسد من خلاله شخصية فتاة سمينة جدًا، وترغب فى الزواج ولكن لا تجد أحداً يتزوجها بسبب وزنها الزائد، ومع تصاعد الأحداث تذهب لطبيب وتجري عملية وتفقد من وزنها الكثير ولكن تحدث مفاجأة فى العمل حيث تتحول لفتاة خارقة، ما جعلها تندم على ما فعلته وتتمنى أن تعود لما كانت عليه، مشيرة إلى أن العمل يبعث برسالة للجمهور بأن يرضى الجميع بما يقسمه الله له ولا يطمع فى شيء لم يكتبه الله له.
وقالت"بهجت" إنها تنتظر أيضاً عرض فيلم "استدعاء ولى عمرو" والذى يشارك فيه كل من حورية فرغلى ومحمد لطفى ومحمد عز وصبري فواز وإيمان السيد ومي كساب وسماح أنور ومن المقرر عرضه خلال موسم منتصف العام الدراسي، وتجسد من خلال العمل شخصية جديدة ومختلفة والعمل به تحولات عديدة متمنية أن ينال العمل على إعجاب الجمهور.
وأضافت إنها سعيدة بالمشاركة فى فيلم "يوم العرض" والذى عُرض منذ فترة قليلة مع النجم إيهاب فهمى وحسام الجندى وأحمد فرحات ومجموعة كبيرة من النجوم، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، مشيرة إلى إنها لا تضع فارقاً بين الدراما والسينما والمسرح فهى تحب أن تتواجد فى الألوان الفنية الثلاثة ولا تفضل شيئاً عن الأخر.
وأكدت أنها رغم من ظهورها فى مسلسل "علامة استفهام" مع النجم محمد رجب والذى عرض فى دراما رمضان الماضي كضيفة شرف إلا أن دورها ترك علامة لدى الجمهور، وهذا ما تحمد الله عليه لأنها تؤمن دائما أن التوفيق من عند الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.