الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 06:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عباس يستعد لطرح ألبوم ”شايفه أحلي”.. قريباً

محمد عباس
محمد عباس
يستعد الفنان الشاب محمد عباس، لطرح ألبومه الجديد "شايفه أحلى" خلال الأيام المقبلة، حيث طرح برومو أغنية "شايفه أحلى" على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لطرح الألبوم بالكامل.
وقال عباس، أنه يقدم مجموعة متنوعة من ألوان الموسيقى ويوجد ضمن الألبوم أغنية باللهجة اللبنانية وهي "يتدلل"، وقام بتصوير أغنية "سيرة الحبايب" من الألبوم فيديو كليب ومن المقرر أن يصور أغان أخرى بعد طرح الألبوم.
ويتعاون عباس مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين في الألبوم منهم الشاعر تامر حسين، سلامة علي، عمر شرف، سلمي رشيد، محمد الشناوي، ومن الملحنين مدين، محمد يحيي، شريف بدر، ويوجد 4 أغاني في الألبوم من الحان محمد عباس، ومن الموزعيين تميم، وسام عبد المنعم، شريف مكاوي، أحمد عبد السلام، محمد عاطف الحلو، محمد شفيق، والألبوم من إنتاج بلاك اند وايت ار اتش برودكشن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.