الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:42 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال عنبر لـ ”الموجز”: فيلم جبل الحريم بطولة نسائية فقط ومفيهوش رجالة

أبطال فيلم جبل الحريم
أبطال فيلم جبل الحريم

احتفل طاقم فيلم "جبل الحريم" أمس الثلاثاء بإنتهاء تصوير مشاهد الفيلم ، في أحد المنتجات السياحية بمدينة العين السخنة ، واحتفل طاقم العمل بإنتهاء التصوير بحضور عدد من نجوم الفيلم من أبرزهم : النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، النجمة نسرين أمين، والنجمة نانسي صلاح ، والنجمة أميرة العايدي وغيرهم من الفنانين .

الفيلم مكتوب حلو أوي وهتشوفوا تجربة جديدة من نوعها

تحدثت النجمة نهال عنبر في لقاء حصري لـ"الموجز"، عن فكرة فيلم "جبل الحريم" والقضايا التي يناقشها ، وصرحت قائلة : "الفيلم هو الأول من نوعه اللي اعتمد علي البطولة النسائية بشكل رئيسي مع إختفاء كامل لمشاركة الرجال والأطفال ، والفيلم مكتوب حلو أوي ، والأحداث والشخصيات متعشقة تعشيقة حلوة جدا ، والفيلم مليان أحداث ومش هتزهقوا منه ابدا ".

ويناقش الفيلم المشاكل والصعوبات التي تواجهها المرأة في حياتها علي مختلف الأصعدة .

ووجهت النجمة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الشكر لمخرج الفيلم حسام سلامة قائلة :"المخرج حسام سلامة عامل مجهود جبار في الفيلم ، وعنده إحساس مرهف ومهتم بتفاصيل التفاصيل في الفيلم".

انا بحضر للشخصية بإحساسي

أوضحت النجمة نهال عنبر تحضر للشخصية من خلال إحساسها ، وأنها لا تفكر بالأمر كثيرا ولكنها تشعر عندما "تلبس الشخصية" وتتمكن منها .
كما صرحت النجمة نهال عنبر لـ الموجز عن وجود أكثر من مشهد بالفيلم كانت متخوفة منهم قبل التصوير ، ومن أصعب المشاهد هو مشهد الغرق الذي تم تصويره ليلا داخل البحر في ظروف صعبة .

سوسن بدر و وفاء عامر دول حبايبي

كشفت الفنانة نهال عنبر عن كواليس تصوير فيلم "جبل الحريم" في العين السخنة قائلة :" الكواليس حلوة اوي كلنا بنحب بعض وبنخاف علي بعض واحنا فعلا أسرة واحدة ، وكل واحدة فينا عايزة زميلتها تطلع بأفضل شكل ، وفعلا هزعل أوي لما نخلص تصوير ونسيب بعض ".

أبطال فيلم "جبل الحريم"

الجدير بالذكر أن فيلم "جبل الحريم" هو الفيلم الأول من نوعه الذي يكسر قاعدة نجم الشباك ، وأعتمد الفيلم إعتماد كلي علي النساء وإختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال ، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لصناع الفيلم .

الفيلم من بطولة النجمة سوسن بدر ، النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، نسرين أمين ، نانسي صلاح ، إنجي وجدان ، إلهام عبد البديع ، والفنانة أميرة العايدي ، الفيلم من تأليف فتحي الجندي ، وإخراج حسام سلامة .

اقرأ أيضًا :

أخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع

محمد رمضان إلي العالمية .. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.