الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العثور على حبيب «جينيفر أنيستون» السابق جثة هامدة في منزله

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون
تم العثور على رجل الأعمال الأمريكي ​هاري مورتن​ صاحب سلسلة مطاعم «بينك تاكو»، الشهيرة بلوس أنجلوس والذي أسسها وهو يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، ونجل رجل الأعمال بيتر مورتن مؤسس سلسلة مطاعم "هارد روك كافيه" والتي يعود تاريخها إلى عام 1971 جثة هامدة في منزله.
ونقلت الشرطة جثة مورتن إلى المشرحة كي يتم تبيان سبب الوفاة، فيما نعته شركته، وأيضاً دينا لوهانالسو والدة النجمة العالمية ​ليندسي لوهان​، بكتابة تعزية على حساب خاصّ لها على الإنترنت، وأعربت عن حزنها بفقدان هاري وقالت إنّهم سيفتقدونه، وتوجّهت بالعزاء لكلّ المحبّين وعائلة هاري.
جدير بالذكر أن مورتن ولوهان كانت تجمعهما علاقة عاطفية وتحديدًا في عام 2006، حيث ظهرا في عدّة مناسبات سويًا مثل مهرجان البندقية السّينمائيّ، كما كان له تاريخ حافل بمواعدة المشاهير منهم المغنية العالمية بريتني سبيرز التي واعدها لفترة قصيرة في عام 2015، والممثلة العالمية ​جينيفر أنيستون​ في عام 2010 عندما كانت تبلغ من العمر 41 عامًا وهاري كان عمره حينئذ 29 عامًا، وظهرا في عدة أماكن بشكل علني سويًا وجمعهما حبّهما للشاطئ وللكلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.