×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 07:47 مـ 23 ذو الحجة 1441هـ
رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور خالد مكين وكيل طب قصر العيني الأسبقرسمياً.. بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.. واللاعب يوقع على العقودمحافظ البحيرة يقرر زيادة الإعانة العاجلة لأسر ضحايا المعدية إلى 20 ألف جنيهكواليس اجتماع السيسي بمدبولى ووزراء البترول والمالية والصناعةللشهر الرابع على التوالى .. المركزى يثبت أسعار الفائدةفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربيخاص لـ”الموجز” ..طائرات مجهولة تدمر منصات صواريخ تركية فى ليبياغيرة أم صراع على لقب سيدة مصر الأولى..قصة دار أيتام أم كلثوم ”الحلم الأخير” الذي لم يتحقق بسبب جيهان الساداتتعادل سلبي وهدف ملغى في الشوط الأول من مباراة سموحة والمقاولون العربعاجل.. أول تعليق لـ «الرئيس الفلسطيني» على الاتفاق الذى أوقف خطة «الضم الإسرائيلية»صحة النواب تكشف مزايا مشروع قانون البحوث الطبية الإكلينيكية”كل عام وأنتِ جميلة وصامدة”.. بهذه الكلمات احتفلت درة بيوم المرأة التونسية
تقارير وأحداث

رئيس جامعة السويس يشهد ختام مهرجان التميز الرياضي الثالث بالجامعة

جامعة السويس
جامعة السويس
اختتمت جامعة السويس فعاليات مهرجان التميز الرياضي الثالث اليوم ، تحت شعار " لا للشائعات المغرضة"بالملاعب الرياضية بمقر الجامعة بمدينة السلام 1 بحى فيصل بمحافظة السويس تحت رعاية دكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
بحضور دكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس . واشراف دكتور علي عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وبحضور دكتور كمال درويش_ رئيس نادي الزمالك الأسبق ، يرافقه كلا من دكتور حسين السمري ، دكتور حسين اباظة ، دكتور أحمد سعد ،دكتور ماجد العزازي ، واعضاء وزارة الشباب والرياضة .
وفي الكلمة التي ألقاها "الشرقاوي" خلال المهرجان رحب سيادته بالسادة الضيوف معربا عن سعادته بأقامة هذا العرس الرياضي الذي
أكد دكتور سيد الشرقاوى ، ان اقامة هذا العرس يهدف إلى نشر الاهتمام بالرياضة لتفريغ طاقات الشباب بشكل إيجابي واكتشاف المواهب الطلابية في مختلف الألعاب الرياضية ورعاية وتأهيل هذه المواهب رياضيا لا سيما في ظل الاهتمام الذي توليه الجامعة للانشطة الطلابية بشكل عام والالعاب الرياضية بشكل خاص ، واختتم حديثه بتهنئة الطلاب الفائزين بالمهرجان متمنيا لهم التوفيق .
ومن جانبه وجه " درويش" الشكر لرئيس جامعة السويس علي دعوته الكريمة حيث ابدي اعجابه بالمنشآت والمباني والنهضة التي تشهدها جامعة السويس ، واشار ان جامعة السويس من أكثر الجامعات عناية بالنشاط الطلاب الأمر الذي يعكس إدراك الجامعة لأهمية الأنشطة الطلابية عموما في بناء شخصية الطالب بشكل إيجابي يعطيه القدرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبله ومستقبل وطنه .
وفي ختام المهرجان قام رئيس الجامعة برفقة الضيوف بتكريم الطلاب الفائزين في الالعاب الجماعية الالعاب الفردية والترويحية .

مواقيت الصلاة

الخميس 07:47 مـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02