الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل..محافظ القليوبية يتفقد شوارع بنها ويوجه بعمل حملة نظافة مكبرة وتفعيل الغرامات على المخالفين

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية شوارع مدينة بنها للاطلاع على حالة الشوارع ومستوى النظافة فيها ومستوى الخدمات العامة على الطبيعة.
وبدأ المحافظ جولته بتفقد منطقة عزبة السوق والحرس الوطنى والكباري المحيطة بالمنطقة لمتابعة مستوى النظافة بالشوارع ، ووجه على الفور برفع الإشغالات لتسيير الحركة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدا أن الرصيف من حق المواطن ولن يتم السماح لأحد بالتعدي عليه وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.
وشدد المحافظ على الاهتمام بمستوى النظافة في مختلف الشوارع ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول والالتزام بالمواعيد المحددة لذلك للارتقاء بالمنظومة والحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين وإزالة كافة الاشغالات والتعديات وتفعيل الغرامات الفورية على المخالفين لقواعد النظافة.
وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية التواجد الميداني المستمر لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومتابعة سير الأعمال بأنفسهم وليس مجرد الاعتماد على تقارير ورقية وتنظيم حملة نظافة مكبرة على كافة المراكز والمدن والأحياء لتكون في الفترة الصباحية والمسائية.
وحرص المحافظ على الاستماع لشكاوى ومطالب عدد من المواطنين ومقترحاتهم بشأن تطوير منظومة العمل، مؤكداً أن الشكاوى سيتم فحصها بمعرفة الجهات المعنية والمقترحات سيتم دراستها والاستفادة منها لتطوير الأداء وتحسين مستوى العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.