الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل التدريب الأول للأهلي في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي..صور التفاصيل الكاملة للزيادات التي ستصرف للمعلمين مع مرتبات شهر أبريل 2024 .. تعرف علي يوم القبص موقف محمد صبحى من المشاركة في لقاء الزمالك ضد دريمز بالكونفدرالية تحذير عاجل بشأن الطقس: درجات الحرارة الشديدة بث مباشر مجانى مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي بث مباشر ليفربول وأتالانتا.. موعد مباراة الريدز المصيرية ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي الليلة 3 أيام وهتقبض.. جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي دنيا سمير غانم تواصل تصوير دورها في فيلم الجارداية التعليم تعلن عن طريقة توزيع درجات الأسئلة المقالية في امتحانات الثانوية العامة 2024 القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي اليوم 18-4-2024 إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

الأسباب الحقيقة لتراجع منتصر الزيات عن الترشح علي منصب نقيب المحامين

منتصر الزيات
منتصر الزيات
تراجع منتصر الزيات عن خوض سباق الانتخابات النقابية علي منصب نقيب المحامين عقب ساعات من اجتماع لجنة الإصلاح النقابي والتي استقرت على مرشحها في الانتخابات المقبلة.
وكان الزيات قد أ علن في وقت سابق تراجعه عن الترشح قائلا في بيان له إنه لن يكون أبدا سببا في فرقة أو شتات بين المحامين،معلنا اعتذاره عن الترشح في الانتخابات المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.