×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 07:03 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
الأخبار

الإفراج عن 3 موظفين بالإغاثة الدولية بعد اختطافهم في نيجيريا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الخميس الإفراج عن 3 موظفي إغاثة وعدد غير معلوم من المدنيين كانوا مختطفين في نيجيريا.
وكان مسلحون مجهولون في ولاية بورنو المضطربة قد اختطفوا الثلاثة موظفين النيجيريين، الذين يعملون لصالح المنظمة الدولية للهجرة وتحالف من أجل عمل طبي دولي ومقره الولايات المتحدة، في 22 ديسمبر الماضي.
وقال إدوارد كالون، منسق الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة في نيجيريا في بيان "هؤلاء الموظفون المخلصون كانوا يعملون لتقديم دعم لإنقاذ الحياة للملايين الأكثر اضررا في ولاية بورنو، بشمال شرق نيجيريا. كان يجب عدم استهدافهم مطلقاً أو أن يتعرضوا لصدمة الاحتجاز".
ولم تتضح بعد ملابسات الإفراج عنهم اليوم الخميس، حيث ذكرت عدة وسائل إعلام محلية أن الإجراء جاء بعد مفاوضات بين الخاطفين ووكالة الاستخبارات الداخلية.
ويشار إلى أن جماعتي بوكو حرام بغرب أفريقيا، ذات الصلة بتنظيم داعش، تنشطان في المنطقة، وتقومان باختطاف المدنيين ومهاجمة موظفي الإغاثة.

مواقيت الصلاة

السبت 07:03 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14