الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

محافظ القليوبية يكشف عن هدف جولاته الميدانية

 محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن الهدف من الجولات وتفقد المشروعات الجاري تنفيذها هو دفع الأعمال وتذليل العقبات وإنهاء المشكلات وحلها ميدانيا حتى يتم الانتهاء من المشروعات بشكل عاجل لتدخل الخدمة.
جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ بمدينة قليوب للمرور على عدد من المشروعات الجاري إنشائها بالمدينة، بحضور كلا من سولاف درويش، وجمال محفوظ، وحسين عشماوي أعضاء مجلس النواب عن مدينة قليوب والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، وحامد طلبة رئيس مركز ومدينة قليوب، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف.
وأشار الى أنه سيتم تشكيل لجان لمتابعه جميع المشروعات التي تنفذ على أرض المحافظة في جميع القطاعات، حتى يتم متابعتها وعمل التقارير اللازمة، موضحاً إلى أنه لا تراجع عن تقديم خدمة مميزة وأن يشعر المواطن بتحسن الخدمات المقدمة إليه تحسنا ملحوظا، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل علي تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تفعيلا لمبادرة حياة كريمة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.