الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. ليلي أحمد زاهر تبدأ تصوير ”الفتوة” أمام ياسر جلال

ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر
بدأت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، تصوير أولي مشاهدها في مسلسل "الفتوة" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، ونخبة كبيرة من نجوم الفن وتجسد خلاله دور نجلة ياسر جلال، وتظهر بشكل مختلف نظرًا لطبيعة الفترة الزمنية التى تدور حولها قصة المسلسل.
حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من الكواليس، وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم مسلسل الفتوة رمضان ٢٠٢٠ تأليف هاني سرحان وإخراج الأستاذ حسين المنباوى ومع العظيم ياسر جلال".
يذكر أن ليلى زاهر، غاب عن التمثيل على مدار الـ 6 سنوات الماضية منذ مشاركتها في فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفى وأمينة، عام 2014 حيث كانت لا تزال طفلة وبعدها انشغلت باستكمال دراستها وابتعدت عن الساحة الفنية ولم تشارك بأى أعمال طوال هذه الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.