×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 4 يوليو 2020 11:10 مـ 13 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

مورينيو غاضب بسبب الإصابات: نلعب الشطرنج بدون امتلاك قطع

مورينيو
مورينيو
أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن غضبه بسبب المشاكل التي يواجهها عند اختيار تشكيل فريقه لخوض المباريات في مختلف المسابقات وشبه ذلك بأنه يلعب الشطرنج بدون القطع التي تمكنه من الفوز.
وجاء حديث سبيشال وان عقب الفوز الشاق على خصمه ساوثهامبتون في مباراة الإعادة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل بنتيجة 1-1، وفي لقاء الحسم تأهل الديوك بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين في الدقائق الأخيرة.
وكان الفريق اللندني متأخر في النتيجة 2-1 حتى الدقيقة 72، لكن بفضل هدفي لوكاس مورا وهيونج مين سون قلبوا النتيجة وحققوا الفوز في آخر 12 دقيقة من اللقاء الهام.
واضطر المدرب البرتغالي للدفع بالإنجليزي ديلي ألي الذي لم يتعافى بشكل كامل في المباراة، حيث لم يكن لديه خيارات أخرى بعدما انضم جيوفاني لوسيلسو وإيريك لاميلا لقائمة المصابين الذين سيغيبوا لفترات طويلة عن المشاركة قبل انطلاق المباراة، بجانب هاري كين وموسى سيسوكو وبن دافيز وأيضا ستيفين بريجوين الذي لم يكن مؤهل للعب بعدما انضم مؤخرا للنادي قادما من أيندهوفن الهولندي في الانتقالات الشتوية المنتهية.
وصرح مورينيو عقب التأهل "يجب أن العب الشطرنج بدون امتلاك القطع، ليس لدي ملك أو فيل هناك صعوبة شديدة بسبب الإصابات العديدة للاعبين والمشاكل.
وأضاف "لا يمكنني الحديث عن الموضوع يجب أن أحاول لأنني لا امتلك اللاعبين الذين أريدهم في صفوف فريقي".
وأكد "الفريق يحتاج اللاعبين من أجل المواصلة بشكل جماعي وتكتيكي وديناميكي، نحتاج لوجود لاعبين لكننا لا نمتلكهم".
وأوضح " خسرنا الكثير من اللاعبين، كين سيسوكو واليوم لاميلا ولو سيلسو وبريجوين، هذا صعب جدا، في مباراة نمتلك أكثر من خيار بتواجد اللاعبين الأساسيين والبدلاء وفي اللقاء التالي لا نتملك حتى الرديف".
واختتم حديثه "الأمر أشبه بامتلاك غطاء غير كافي لتغطية كامل جسدك، لكننا لدينا الروح والعزيمة وهذا ما أحبه"

مواقيت الصلاة

السبت 11:10 مـ
13 ذو القعدة 1441 هـ 04 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
EFG hermes