الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يستضيف غرناطة اليوم فى الليجا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
يستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".
ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.
ويدخل الروخي بلانكوس مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد الهزيمة الثقيلة أمام جاره ريال مدريد بهدف نظيف، في مباراة "ديربي العاصمة" التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.
في المقابل، يرغب فريق غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل إحياء آماله أيضًا في اقتحام المربع الذهبي، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، متفوقًا على غرناطة صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.
يذكر أن المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدور الأول من الدوري الإسباني، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.