×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 05:16 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
كورة وملاعب

أتليتكو مدريد ضيفًا على فالنسيا.. اليوم

بروسيا
بروسيا
يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره فالنسيا فى تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب "ميستايا" فى إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى "الليجا".
ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة الانتصارات بعد الفوز فى الجولة الماضية على غرناطة، فيما لا بديل أمام فالنسيا سوى الفوز للدخول فى المربع الذهبى لليجا، وخاصة بعد الخسارة القاسية أمام خيتافى فى الجولة الماضية بثلاثة اهداف دون رد.
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة بينما يحل فالنسيا سابعا برصيد 37 نقطة.
وشهد مران الروخيبلانكوس عودة المهاجم الفارو موراتا للتدريبات بعد شفائه من الإصابة، وذلك بعد 12 يوما من الغياب عن المران بعد تعرضه إلى إصابة عضلية.
وبات موراتا جاهزًا لخوض لقاء فالنسيا اليوم وفقا لما أكده المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، الذى لم يصرح إذا ما كان اللاعب سيشارك كأساسى أم لا.
وظهر خلال مران اليم ملامح التشكيل الأساسى لمواجهة الغد، والذي من المنتظر أن يشهد تواجد كل من يان أوبلاك وسانتياجو آرياس وستيفان سافيتش وفيليبي مونتيرو ورينان لودي وماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون وتوماس بارتي وساؤول وأنخيل كوريا وفيتولو.

مواقيت الصلاة

السبت 05:16 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14