الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الدور الجديد

ترتيب
ترتيب

يتصدر نادى ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن منافسه مانشستر سيتي، بعد فوز الريدز على فريق وست هام يونايتد.
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 28 بمواجهة ليستر سيتى مع نووريتش سيتى فى افتتاح أسبوع المباريات.
حقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزا صعبا أمام ضيفه وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
استطاع ليفربول التساوى مع مانشستر سيتى فى قائمة أكثر فريق تحقيقا للانتصارات المتتالية في تاريخ الدورى الإنجليزى بعد تحقيق الريدز 18 انتصار متتالى.
رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 57، بعد فوزه القاتل على فريق ليستر سيتي، بهدف وحيد سجله المهاجم البرازيلي جبرييل خيسوس، في الدقيقة 80 من زمن المباراة، بينما توقف رصيد فريق الثعالب عند 50 نقطة، في المركز الثالث.
حافظ تشيلسي، على مركزه الرابع، برصيد 44 نقطة، بعد تغلبه على جاره فريق توتنهام، بنتيجة 2 – 1، فى ديربى لندنى، بينما توقف رصيد السبيرز، عند 40 نقطة في المركز الخامس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.