الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الخميس .. الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بتجديد اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

الجامعة الامريكية
الجامعة الامريكية
تحتفل الجامعة الأمريكية بالقاهرة الخميس القادم 12 مارس بتجديد اعتمادها من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
وقالت الجامعة فى بيان لها اليوم إن هذا التجديد للاعتماد يؤكد على مكانة الجامعة الأمريكية بالقاهرة كأول مؤسسة تعليمية في مصر يتم اعتمادها من قبل الهيئة. صدر قرار إعادة الاعتماد في يناير 2020 بعد زيارة التقييم التي قامت بها لجنة من خبراء التعليم العالي من رؤساء هيئات ضمان الجودة ورؤساء جامعات وخبراء دوليين للجامعة الأمريكية بالقاهرة في أكتوبر 2019.
يتحدث في الاحتفالية الدكتورة يوهانسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وفرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور إيهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة، والدكتورة إيمان مجاهد، مسئول أول المعلومات والاستراتيجيات.
جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة حصلت على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عام 2010 على المستوى المؤسسي لتصبح أول جامعة مصرية تحصل عليه، كما حصلت كلية العلوم والهندسة على اعتماد الهيئة على مستوى الكليات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.