الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الشعراوي يرغب في العودة إلى ناديه السابق روما بعدما غادر إلى جريلاند شينهوا الصيني الصيف الماضي

شعراوي
شعراوي

كشفت تقارير صحفية أن ستيفان الشعراوي لاعب المنتخب الإيطالى والمنحدر من أصول مصرية يرغب في العودة إلى ناديه السابق روما بعدما غادر إلى جريلاند شينهوا الصيني في الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو، قبل ظهور فيروس كورونا الذى ظهر في الدولة الآسيوية وانطلق إلى كل دول العالم.
وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الشعراوي لا يرغب في الاستمرار بالدوري الصيني الموسم المقبل ومستعد للتضحية بالراتب الكبير الذى يحصل عليه هناك والبالغ 14 مليون يورو من أجل العودة إلى الدوري الإيطالى مرة أخرى.
وأوضحت الصحيفة أن الشعراوي يريد الآن العودة إلى روما، وهو على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير من أجل المضي قدما في هذه الخطوة، بعدما لعب الجناح البالغ من العمر 28 عامًا في نادي العاصمة لمدة أربعة مواسم وسجل 34 هدفًا في الدوري الإيطالي.
ونجح الشعراوي في التتويج بكأس الاتحاد الصيني في ديسمبر الماضي بفوزه على شاندونج لونينج تايشان.
من ناحية أخرى، قدم ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اقتراحاً بانسحاب الأندية الإيطالية من منافسات الدورى الأوروبى "اليوورباليج" من أجل استكمالها بسبب خضوعهم لعزل صحى بسبب تفشى فيروس كورونا.
وأشارت صحيفة "الماسجيرو" الإيطالية إلى أن يويفا اقترح على مسئولى فريقي روما وإنتر، الانسحاب من منافسات الدوري الأوروبي لكن قوبل الأمر بالرفض من قبل الناديين.
وأضافت الصحيفة أن رئيس الاتحاد الأوروبي اقترح على الأندية الإيطالية الانسحاب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ثم تقام باقي المباريات بصورة طبيعية حتى لو كان بدون حضور جماهيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.