الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس ”كورونا” بالخصوص .. ونائب الدائرة يوجه رسالة نارية للمواطنين

حسن عمر حسانين
حسن عمر حسانين
كشف النائب حسن عمر حسانين عضو مجلس النواب عن دائرتي الخصوص العبور الخانكة، عن اكتشاف أول حالة إيجابية مصابة بفيروس "كورونا" المستجد بمدينة الخصوص.
وقال النائب في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اكتشاف أول حالة اشتباه شبه مؤكد بالخصوص، موجها نصائح وتوجيهات مهمة جدا للجميع للحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأكد عضو مجلس النواب من خلال فيديو له على أهمية الجلوس في المنزل وإغلاق المحلات والكافيهات والملاهي والالتزام بقرارات مجلس الوزراء لأنها الخطوة الأهم في الحماية والحد من تفشي الفيروس من خلال عدم التجمعات.
وأضاف أن كل فرد يلتزم في بيته ويعمل على نفسه وعلى آسرته حظر منزلي وعدم الخروج إلا في الظروف القصوى، مضيفا أن هناك مبادرة من الجمعيات الخيرية ورجال الأعمال لمساعدة جميع أهالي الخصوص خلال الساعات القليلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.