×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 15 يوليو 2020 06:22 صـ 24 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

تيرشتيجن خلفية مانويل نوير في صفوف بايرن ميونيخ

تيرشتيجن
تيرشتيجن

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية خطة نادي بايرن ميونيخ الألماني لتعويض رحيل مانويل نوير حارس مرمى الفريق المرتقب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفي تقرير للصحيفة البريطانية أكدت وفقا لمصادرها الخاصة أن إدارة بايرن ميونيخ ستعسي لخطف الألماني تيرشتيجن حارس مرمي فريق برشلونة الإسباني لتعويض رحيل نوير.
وتابعت الصحيفة أن مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني سينتقل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.
ولعل انتقال تيرشتيجن إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني سيفتح له الباب على مصراعيه لحجز مقعده الأساسي في تشكيل منتخب المانيا الذي يعاني معه من تجاهل بسبب تواجد نوير
وظهر خلال الفترة الماضية، الصراع الشرس بين تيرشتيجن ونوير على المقعد الأساسي في تشكيل المانشافت على الرغم من تراجع مستوي حارس مرمي بايرن ميونيخ اللافت للنظر وذلك ما أكد نفوذ الفريق الألماني في الحفاظ على لاعبه.
وقد سبق ونشب خلاف كبير بين شتيجن و ادارة بايرن ميونيخ بسبب تصريحات الحارس ومطالبته الواسعة بأحقيته في حراسة مرمي المنتخب الألماني
وفي سياق آخر أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، تأجيل مباريات الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم التي كانت مقررة إقامتها أواخر شهر أبريل المقبل بسبب تفشي جائحة كورونا.
وكان من المقرر أن يلعب بايرن ميونخ، حامل اللقب، مع آينتراخت فرانكفورت، الفائز باللقب في 2018، وساربروكين، المنافس بالدرجة الرابعة، مع باير ليفركوزن يومي 21 و22 من الشهر المقبل.
ولكن مع إيقاف الدوري الألماني (بوندسليغا) حتى 30 أبريل (نيسان) على الأقل، والدوريات الأخرى أيضاً، ذكر الاتحاد الألماني أنه من المنطقي تأجيل مباريات الكأس. ولم يتم تحديد مواعيد جديدة.
وذكر بيان: "بسبب الأزمة الحالية، لا يتم لعب مباريات كرة قدم، كما أن التدريبات محدودة جدا للفرق. من المحتمل جدا أن الأمور لن تتحسن في وقت إقامة مباريات الدور قبل النهائي للكأس، مما يعني أن مباريات كرة القدم ستظل محظورة في تلك المواعيد".

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:22 صـ
24 ذو القعدة 1441 هـ 15 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29