الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعي لـ هيثم ذكي في ذكرى ميلاده: ”كل سنة وأنت متهني في الجنة”

هيثم ذكي
هيثم ذكي
حرصت الفنانة ناهد السباعي علي إحياء ذكرى ميلاد صديقها الفنان هيثم أحمد ذكي الذي توفي نوفمبر الماضي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز ٣٥ عامًا مطالبة جمهورها بالدعاء له، حيث كتبت قائلة: "كل سنة وانت طيب، وفي الجنة متهني وسعيد مع كل حبايبك، النهاردة عيد ميلاد هيثم أحمد زكي اللهم آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته، اللهم أنزله منزلا مباركا، وانت خير المنزلين".
يُذكر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بدأ مشواره الفني من خلال فيلم "حليم" والذي قام ببطولته والده الفنان أحمد ذكي، وقام بعدها ببطولة فيلم "البلياتشو" وتوالت أعماله الفنية. وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في مسلسل "دوران شبرا" وكان آخر أعماله الفنية مسلسل "علامة استفهام" الذي عرض علي الشاشات في السباق الرمضاني للعام الماضي وقام ببطولته الفنان محمد رجب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.