الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يسعي للتعاقد مع بوبكارى سومارى

بوبكارى سومارى
بوبكارى سومارى
أبدى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح اهتمامه بالتعاقد مع الشاب بوبكارى سومارى لاعب ليل الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز معجب للغاية بامكانيات لاعب خط وسط ليل، بوبكاري سوماري ، وأن ليفربول مستعد للدخول فى منافسة مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 21 عاما.
أشارت الصحيفة أن ليفربول فى الصيف الماضى تفاوض مع سومارى ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول لاتفاق، مع اللاعب الذى يبلغ سعره التسويقى 27 مليون يورو طبقا لموقع "ترانسفير ماركت".
خاض سومارى الموسم الحالى مع فريق ليل 30 مباراة فى مركز لاعب الوسط المدافع، وصنع هدف وحيد.
في الوقت نفسه لازال مصير الدوري الإنجليزي غامضا بعدما أعلنت رابطة البريميرليج تمديد تأجيل المباريات لأجل غير مسمى فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى ويحتاج الريدز لـ6 نقاط فقط لحسم اللقب بشكل رسمي لكن تفشى الفيروس وضع النادي في موقف لا يحسد عليه وأصبح مهددا بالحرمان من التتويج باللقب الأول في البريميرليج منذ عام 1990.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.