الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. نكشف حقيقة زواج درة من رجل أعمال مصري شهير وتفاصيل العلاقة بينهما

درة
درة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور ورسائل رومانسية للنجمة التونسية درة ورجل الأعمال ومصمم الديكور هاني سعد، خاصة بعدما علق على منشور خاص بها قال فيه: "أحبك" مع أيقونة قلب أحمر، وردت درة بتعليق رومانسي قائلة: "أحبك".
ويتساءل جمهور النجمة الحسناء درة طوال الوقت عن حقيقة العلاقة العاطفية التي تجمع الثنائي وهل هناك مشروع زواج قريبا، خصوصا بعد ظهورهما معا في العديد من المناسبات أبرزها الاحتفال بعيد ميلادها وظهورها داخل سيارة مرسيدس وهي تغطي أرقام لوحات السيارة بقدمها ليظهر نفس اللوحات والموديل لسيارة هاني سعد.
وكتبت درة عبر تدوينة لها بعد شائعات زواجها قائلة: "تهيب درة بجميع الأشخاص الذين يتداولون أخبار زائفة حولها إلى توخي الدقة وعدم الانخراط في أي محاولة للزج بإسمها في مسائل غريبة عنها، وإتقاء الله في أعراض الناس".
يذكر أن آخر أعمال درة مسلسل "بلا دليل" وهو ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما، وشاركها البطولة خالد سليم ونيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال ومها نصار وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.