الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:28 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي: ”أكرم حسني أخي الذي لم تلده أمي”

أحمد فهمي
أحمد فهمي
أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بالتعاون مع صديقه الفنان أكرم حسني في مسلسل "رجالة البيت" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام متمنيًا أن العمل ينال إعجاب الجمهور، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "النجاح من عند ربنا اجتهدنا وأن شاء الله ربنا يكتبلنا النجاح والتوفيق، بس الأهم من النجاح أنك تشارك الناس اللي بتحبهم شغلك وحياتك أكرم حسني أخي الذي لم تلده أمي ربنا ما يغير علينا حال يا صاحبي ويديم علينا نعمة الاخوة".
يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى، إضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.