الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في موسم عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

محافظ القليوبية: إزالة 552 حالة تعدى على الأراضى الزراعية منذ انطلاق موجه الإزالات الأسبوع الماضى

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تمت إزالة عدد 552 حالة بمساحة 97.523م2 تم بناءها بالمخالفة على الأراضي الزراعية وذلك منذ انطلاق موجه الإزالات الأسبوع الماضى.
وفى إطار المتابعة المستمرة من المحافظ لحملات الازالة فقد قاد الهجان اليوم الثلاثاء حملة الازالة المكبرة بحى غرب شبرا الخيمة حيث تمت إزالة ١٤ حاله بمساحه تصل الي ١١.٨٤٠م٢ ما بين إزالة سور بارتفاع ٣ متر وطول ١٢٠ متر وطوابق مخالفه لبرج سكني، مؤكدًا علي تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن تحويل مخالفات البناء الي النيابة العسكرية كإجراء رادع للمخالفين.
وشدد علي اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع تنفيد عمليات الإزالة للمنشأت المخالفة موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات إزاله يومية علي العقارات والمنشأت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفين ومشددا علي التعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة اى تعديات واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون في حق الدولة حفاظا على الرقعة الزراعية بالمحافظة.
وفى هذا الاطار قام المحافظ بجولة تفقدية لمتابعة اعمال تطوير من نزلة الطريق الدائري بمدينة الخصوص، مرورًا بمنطقة مسطرد أمام شركات البترول ينتهى حتى كوبرى مسطرد بحى شرق شبرا الخيمة يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة وشدد سيادته بدفع الأعمال لسرعة الانتهاء من التطوير ووجه بازالة الاشغالات والباعة الجائلين من على ترعة الاسماعيلية التى تسبب اعاقة الحركة المرورية.
جدير بالذكر أن التطوير سينقل المنطقة نقلة حضارية حيث سيتم عمل حرم امن للترعة لانشاء اماكن انتظار ومواقف قانونية وانشاء سور حضاري علي ترعة الاسماعليه وتطوير مطالع ومنازل الطريق الدائري فضلا عن مراعاة الشكل الجمالي والحضاري والاهتمام بالانارة لتحقيق السيولة المرورية ومنع انتشار العشوائيات التي تتسبب في عرقله حركة السيارات وتشويه المظهر العام للشوارع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.