الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل بدء عرض حلقاته.. مسلسل النهاية يتصدر تريندات جوجل

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
تصدر مسلسل "النهاية"، للفنان يوسف الشريف، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام الجمهور بالبحث عن توقيت عرضه.
ويعرض المسلسل على قناة on فى العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .
وتدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.
مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي ويشارك فى البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.
وكان الفنان يوسف الشريف، قد تصدر تريند جوجل السعودية وذلك بعد نجاح برومو المسلسل حيث خطف البرومو الأنظار إليه منذ عرضه على "يوتيوب"، ولاقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية تجاه صناع العمل، خاصة أنه يقدم فكرة مختلفة فضلا عن التقنية المبهرة التى شبهها البعض بأعمال الخيال العلمى التي تعرض في هوليوود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.