الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة نجلاء بدر ونجلها في حادث سير مروع والسبب ”البرنس”.. إليك التفاصيل

نجلاء بدر
نجلاء بدر
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل البرنس" الذي يعرض حالياً علي شاشة قنوات "دي إم سي" العديد من الأحداث الهامة التي ينتظرها الجمهور وكان أبرزها وفاة الفنانة نجلاء بدر "لبني" ونجلها "سيف" أثر إنقلاب سيارة زوجها الفنان محمد رمضان "رضوان البرنس" وذلك بعدما دبر أشقائه هذا الحادث لكي يتمكنون من الحصول علي ميراث والدهم ولكن بعد نجي رضوان ونجلته من الحادث فشلت جميع خططتهم.
يذكر أن مسلسل "البرنس" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان مجموعة من النجوم منهم اللبنانية نور، وروجينا، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وأحمد زاهر، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامي، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وإنعام الجريتلي، وأحمد فهيم، وعبدالحميد سند، وحمدي هيكل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.