الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة خاصة من أحمد خالد صالح لـ ياسر جلال.. تعرف عليها

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بالتعاون مع الفنان ياسر جلال في مسلسل "الفتوة" الذي يعرض حالياً علي الشاشات، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وعلق عليها قائلاً: "نجم النجوم والأخ الكبير اللي من غير روحه الحلوة وقلبه الأبيض مستحيل كان العمل يخرج بالشكل ده يارب يكتبلنا النجاح والشغل يكون عاجبكم".
حيث تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من مئة عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذة الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، والذي يتحمل مسئولية الأهالي وذلك في إطار من الغموض والإثارة.
مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.