الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالفيديو.. على جمعة يوضح كيف يستفيد المسلم من سورة البقرة؟ تعليمات عاجلة بشأن موعد اختبارات وظائف مدارس النيل الدولية.. ورابط الاختبار من هنا موعد مباراة الزمالك القادمه أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية مساعي دبلوماسية للتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وسط الانتهاكات الإسرائيلية في رفح أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8-5-2024 داخل بورصة الدواجن مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة جلسات في جهاز منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمعسكر يونيو طرق علاج صداع الجيوب الأنفية مع درجات الحرارة المرتفعة وفصل الربيع المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية خاص| مهيب عبدالهادي: ”برنامجي مكمل ومحدش بلغني بإيقافي.. والكل بيغلط“

مراد السويفي فتي أحلام الفتيات بعد ”ونحب تانى ليه”.. وكريم فهمي الأكثر بحثاً علي مواقع التواصل الاجتماعي

كريم فهمي
كريم فهمي
أستطاع الفنان كريم فهمي خطف أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية خاصة الفتيات فهو سيطر علي محركات البحث وتربع علي عرش الأكثر بحثًا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال تقديمه لشخصية "مراد السويفي" ضمن أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" الذي يعرض حاليًا علي الشاشات.
حيث شهدت الأحداث في الحلقات الماضية الكثير من المشاهد الرومانسية التي خطفت أنظار المشاهدين خاصة الفتيات اللاتي حلمن بفارس أحلام مثل "مراد"، وإن يعشن قصة حب كالتي تعيشها "غالية" معه في أحداث المسلسل.
وفي نفس السياق أنقسمت أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين طريقة تعامل مراد مع غالية وحبه الشديد لها، وآخرين تخوفوا من تحوله ليصبح رجلًا عاديًا، ومن هنا أنهالت "الكوميكسات" التي يظهر من خلالها إعجابهم الشديد بهذه العلاقة الخيالية علي حد وصفهم.
وبدأت قصة حب "غالية" ياسمين عبد العزيز و"مراد السويفي" كريم فهمي عندما تقابلوا صدفة في عيد ميلاد خطيبته السابقة "يسرا" تارا عماد، ومن هنا بدأ مراد في التعبير عن حبه لها بشتي الطرق.
وأصبحت المفاجأت الرومانسية هي كلمة سر "مراد السويفي" حيث دعي "غالية" لعشاء رومانسي على اليخت الخاص به، هذا بالإضافة إلي أنه سافر لها بشكل مفاجئ ليصالحها وحضر لها عشاء رومانسي أيضًا ولكن هذه المرة في تراس الفندق الخاص به وكان ممتلئ بالورود والشموع المضيئة، وعازف الكمان الذي كان يتناولون العشاء علي نغماته فهكذا يلجأ مراد لتلك المفاجآت الرومانسية عند لقاءاته بحبيبته، ومازال الجمهور ينتظر تطورات هذه العلاقة التي أصبحت محط اهتمام قطاع كبير من متابعي دراما رمضان لهذا العام.
يشارك في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم فهمي، شريف منير، سوسن بدر، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغني، سمر مرسي، إسلام جمال، وغيرهم وهو من تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.