الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أعرف الحكاية.. تصريحات سوزان نجم الدين التى أستفزت رامز جلال

سوزان
سوزان
تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين، ترند ومؤشر البحث علي مواقع التواصل الإجتماعي، بعد حلقتها اليوم كضيفة على رامز جلال، في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وخلال مقدمة رامز جلال للبرنامج، توعد الفنانة سوزان نجم الدين ضحية، قائلا "هخليكى عبرة للوطن العربي، عشان تبقى تتكلمى عنى".
جعل الكل يتسأل ما الذي قالته سوزان ضد رامز جلال ومن خلال هذا التقرير نستعرض تصريحها ضد رامز
تحدثت نجم الدين، عن مقالب رامز جلال، عام٢٠١٧، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني علي العجمي، قائلة إنها لا تحبها ولا تحترمها كونها تنقص من قيمة الفنانين الذين يظهرون معه.
"الواحد بيروح يتبهدل.. كله بيعرف إنه تمثيل ليه أبهدل حالي".. هكذا استكلمت سوزان نجم الدين، حديثها السابق عن برامج المقالب، مضيفة أنها حزنت على مشاركة بعض الفنانين بهذه المقالب كونه قيمة اجتماعية.
وبعد ٣ أعوام من تصريحات نجم الدين، ظهرت مع رامز جلال وأكدت أنها لم تكن تعلم بالمقلب، فضلا عن محاولتها تلطيف الوضع وتصحيح ما قالته عنه خلال عرض صورته، بجملة: "أنا قولت إني بحب رامز جلال".
ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.