الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:07 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوج والدتها في فيلم وتزوجها في مسلسل.. حكاية دنيا عبد العزيز مع أيمن عزب

عزب
عزب
أستطاع الفنان ايمن عزب إثبات أنه فنان ونجم له ثقله في الوسط الفني بعد نجاحه الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، حيث أنه يجسد شخصية رجل أعمال يدعي عماد عناني.
وشهدت الحلقة السابقة تطور كبير بعد زواجه من شيماء وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دنيا عبد العزيز، والتي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي بعد نجاح دورها في العمل، وقارن الجمهور بين هذخ الشخصية التي يجسدها إيمن عزب حاليا، والدور الذي قدمه في فيلم «صراع الزوجات» قبل ٢٨ عاماً، حين كان يرغب في الزواج من دلال عبدالعزيز، التي جسدت دور والدة الطفلة دنيا عبدالعزيز وقتها.
مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.