الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يعلق على عودة الدورى ويوجه رسالة للأندية المنافسة

بيراميدز
بيراميدز
رحب هاني سعيد، مدير الكرة بنادي براميدز، باستئناف النشاط الرياضي في مصر، مشيرًا إلى أن النادي يدرس آلية تنظيم التدريبات.
وفي تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" قال هاني سعيد :"ليست لدينا مشكلة في عودة الدوري، نحن نرحب باستئناف النشاط منذ بداية الازمة، مستعدون في أي وقت للعودة".
وأضاف مدافع منتخب مصر المعتزل:"ندرس حالياً آلية عودة التدريبات، لا نعرف هل ستكون التدريبات جماعية أم ستبدأ على مجموعات صغيرة".
ونفى سعيد سفر مدرب بيراميدز ولاعبي الفريق المحترفين للخارج، مشيراً إلى أن جميعهم لم يغادروا مصر منذ بداية الأزمة ومستعدون لعودة التدريبات.
وعن هدف بيراميدز من الموسم الحالي قال هاني سعيد :"هدفنا المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، سواء باحتلال المركز الثاني في الدوري، أو بالفوز بالكونفدرالية للتأهل الموسم المقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.