الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جينيفر أنيستون تتبرع بمبلغ مليون دولار على خلفية مقتل جورج فلويد

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تأثرت النجمة العالمية ​جينيفر أنيستون​ بشدة مثل معظم الأشخاص، بما يحدث في أمريكا والظلم الرهيب الذي يعاني منه الأشخاص الملونون كل يوم، وهو الامر الذي إشتعل خلال الفترة الماضية بعد مقتل شاب أمريكي من أصول أفريقية يدعى ​جورج فلويد​ على يد أحد أفراد الشرطة في مدينة مينيابوليس.

ولهذا قررت أنيستون التبرع بمبلغ مليون دولار لمنظمة Color Of Change، وهي مجموعة غير ربحية للدفاع عن الحقوق المدنية وأكبر منظمة عدالة عنصرية عبر الإنترنت في البلد.

وفقًا لـ"صنداي تايمز" البريطانية، قالت أنيستون: "لقد كان هذا الأسبوع مفجعًا للعديد من الأسباب، نحن بحاجة إلى الاعتراف بأن العنصرية والوحشية في هذا البلد مستمرتان منذ فترة طويلة، ولم يكن الأمر مفاجئًا على الإطلاق".

وتابعت: "إنها مسؤوليتنا أن نصدر ضجيجًا، ونطالب بالعدالة، ونعلم أنفسنا بهذه القضايا، وأكثر من أي شيء آخر، لنشر الحب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.