الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة ”التعليم” لطلاب أولي ثانوى في شمال سيناء

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجه عبدالعزيز عطيه حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء, رسالة طمأنه لطلاب الصف الأول الثانوي حول نتيجة امتحان مادة الجغرافيا, الذي انقطعت فيه الشبكات عن المحافظات.
حيث قال وكيل الوزارة خلال الرسالة التي نشرها على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "ابنائي طلاب شمال سيناء الصف الأول الثانوي اطمئنوا على مادة الجغرافيا يوم الخميس المحافظ اتصل بنائب وزير التربية والتعليم وانا اليوم منذ ظهور النتيجة وانا على اتصال به وأكد لي أن الطلاب سينجحون "
وأضاف "أنها مجرد إجراءات مع المستشار القانوني للوزير وأكد لي هذا ( قول لهم على مسئولية رضا حجازي النتيجة سيتم تعديلها) قائلا "أرجو الاطمئنان وعدم الانسياق وراء من يثيرون الهلع بين الناس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.