الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة أبوالعطا لـ”الموجز”: كاملة أبو ذكري رشحتنى لـ”100 وش” وسعيد بنجاحي معها

أسامة أبوالعطا
أسامة أبوالعطا

أكد الفنان والمخرج أسامة أبو العطا في تصريح لـ"الموجز" أنه سعيد للغاية بردود الأفعال التى تلقاها على دوره بمسلسل "100 وش"، الذى يشارك فى بطولته إلى جانب الفنانة نيللى كريم، والفنان آسر ياسين ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، حيث أشار إلى أنه يتابع تعليفات الجمهور على دوره باستمرار من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، قائلًا:" ردود الأفعال التى تلقيتها كانت جيدة جدًا فقد تلقيت سيل من الإشادات والإعجاب وهذا شئ مبهج للغاية وأسعدنى كثيرًا".
وأشار "أبو العطا" إلى أن كاملة أبو ذكرى مخرجة العمل هى التى رشحته للشخصية التى قدمها فى "100 وش"، وهى من اختارته معها لتقديم دور "صلاح"، حيث قال :" الأستاذة كاملة أبو ذكرى صديقة وزميلة عزيزة، وقد تعاونت معها من قبل فى عدة أعمال منها سجن النسا، وذات، وعلى ما يبدو أننى سقطت منها سهوًا فى واحة الغروب، ووجدتها تحدثنى ترغب فى مشاركتى بمسلسها الجديد".
وأضاف :"بالنسبة للتعامل مع المخرجة كاملة فمن قبل أن أقرأ السيناريو أو أعرف الدور أوافق على الفور، وبعد ذلك أقرأ الورق لكى أستعد لتقديمه لا لكى أقيمه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.