الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة.. فايلر يرفض العودة إلي تدريب الأهلي بعد سفره إلي سويسرا

فايلر مع الخطيب
فايلر مع الخطيب

سافر رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إلى مسقط رأسه في سويسرا أمس للحصول على إجازة قصيرة ومناقشة أسرته في ملف تجديد تعاقده مع الأهلي.

وينص عقد السويسري مع الأهلي على أنه ينتهي يوم 30 يونيو، أو بنهاية الموسم.

وقالت مصادر أن فايلر قد يرفض العودة إلي الأهلي في ظل استمرار توقف النشاط الرياضي فضلا عن العروض الخرافية التي تلقاها من نادي الجزيرة الإماراتي و ألميريا الأسباني الذي يملكه ترك آل الشيخ رئيس هيئة سلامة الترفيه السعودية.

كانت مفاوضات تمديد عقد فايلر مع الأهلي متوقفة في الوقت الحالي، خاصة وأن المدرب السويسري كان عالقا في مصر، ويحتاج لمناقشة خطوة التجديد مع أسرته.

وأبلغ فايلر مسؤولي الأهلي في وقت سابق أنه في حاجة للنقاش مع أسرته بشكل واضح حول عملية تمديد التعاقد، خاصة وأن العقد المقدم من الأهلي يمتد لعامين مقبلين، ما يعني حاجة السويسري لمناقشة أسرته حول ترتيبات جديدة منها احتمالية نقل إقامتهم إلى مصر على سبيل المثال أو على فترات، مع افتقاد المدرب لأسرته في الوقت الحالي والظروف الجارية.

أكد مصدر فى جهاز الكرة بالنادى الأهلى عدم وجود أى أزمات فى ملف تجديد عقد السويسرى رينيه فايلر، فى ظل عدم الإعلان الرسمى عن هذه الخطوة.

وأضاف "ظروف فيروس كورونا وتوقف النشاط سبب تأجيل التوقيع والإعلان الرسمى، ولكن فى أقرب فرصة سوف يتم حسم ملف تمديد عقد المدرب السويسرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.