الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا يهاجم رواد السوشيال ميديا مسلسل «ليه لأ»؟

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شديدا على أمينة خليل، ومسلسلها الجديد "ليه لأ"، خلال الساعات القليلة الماضية.
وحدث الهجوم بسبب ظهور كل من "دينا مراجيح وجو" في مشهد من المسلسل، خاصة وأن شهرتهما جاءت بسبب تقديمهم فيديوهات دون المستوى عبر السوشيال ميديا.
وهاجم الجمهور صنّاع المسلسل وأمينة خليل، لمنحهم هذه الفرصة لعديمي الموهبة،في ظل وجود العديد من الممثلين الشباب الذين يسعون جاهدين لنيل فرصة في الظهور على شاشة التلفزيون.
بينما جاءت التعليقات كالتالي :"دينا مراجيح وجو ؟ ليه كده بس يا فنانه في ناس كتير غيرهم تستحق دقيقه في مشهد زي ده معاكي.... يلا ربنا يكرمهم ويبقوا فنانين كبار .. سامحني يارب".
"دينا مراجيح بتمثل واحنا قاعدين .. دعونا نلطم في صمت هي وجو. في مسلسل ليه لا"، "تخيل بقي معايا ان دينا مراجيح وجو بتوع الردح والتيك توك طلعوا في مسلسل كبير ليه عشان مشهورين، مشهورين منين؟ بيعملوا فيديوهات تيك توك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة