الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذه الفاكهة تناولها يوميًا للحماية من الفيروسات

فاكهة
فاكهة

نصح جميع الأطباء بالإكثار من تناول الفواكه خلال فترة الحجر المنزلي لتقوية الجهاز المناعي لمواجهة الفيروسات، ومن أشهر الفواكه التي أقبل عليها الأشخاص هي البرتقال لاحتوائه على فيتامين سي، ومقدرته على حماية الجسم من نزلات البرد.

وبالرغم من فوائد البرتقال التي لا غنى عنها، إلا أن كشف موقع "timesofindia"، عن أهمية تناول التفاح فهو غني بمضادات الأكسدة الطبيعية والفيتامينات والمعادن والألياف الصحية.
ومع تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، أثبتت الأبحاث أن تناول تفاحة يوميا قادرة على حمايتك من الفيروسات القاتلة، كما أنها تمنع إصابتك بنزلات البرد والانفلونزا.

كما يعمل التفاح على مواجهة الأجسام الغريبة التي تدخل على الأجهزة مثل الميكروبات والجراثيم، كما أنها تمنع من الإصابة بالإلتهابات والإصابة بالبرد الموسمي.
وأشار الأطباء أن يوجد الكثير من الأشخاص لا يميلون إلى تناول الفاكهة فمن الممكن تحويل التفاح إلى عصير وشرب كوب يوميا، فهو ملئ بالألياف الطبيعية التي تعمل على تعزيز التمثيل الغذائي من خلال تحسين عملية الهضم وصحة الأمعاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.